الحب الموجود فى مسلسل اليتيمة.

قد ارتفع عدد المسلسلات التركيه التى اصدرت فى الفتره الاخيره وتذاع على شاشات التليفزيون العربى وكان منها من يحكي عن الحب والحياه الرومانسيه والمشاكل التى تحدث فى الحب ولكن كانت نهايته تكون نهايتها الزواج لكن فى مسلسل اليتيمة الوضع يكون سئ للغاية.
يختلف الوضع فى مسلسل اليتيمة لانه ليس كباقي المسلسلات وايضا فى الواقع ان الحب هو السبب فى انشاء البيوت ولكن فى مسلسل اليتيمة يكون الحب هو السبب الرئيسي فى ضياع البيت التى تذهب اليه “سوزان” وهى لا تكون قاصده هذا ولم يكن فى يديها اى شى.
فتجري احداث مسلسل اليتيمة عن الفتاه الجميله التى تموت والدتها وتحيا باقى عمرها هى ووالدها مع بعض فى بيت صغير فى بلده تدعى ازمير لكن يشاء القدر ان تبقي يتيمه الام ويموت بعد فتره والدها وتبقى وحيده فى هذه الحياه.
images
ولكنه قبل ان يتوفى والدها ارسل برقيه لأخيه فى مسلسل اليتيمة بأنه مرهق لدرجه الموت، وهذا بعد خلاف طويل بينهم قد دامت لفترات طويله، وقد كانت هذه الرساله مكتوب فيها وصيه على ابنته سوزان وبعد هذه الرساله مات والدها، وبقت الفتاة معرضة للطرد من المنزل الذي ربيت فيه في أزمير.
ولكن بالرغم من الخلاف الذى كان بينهم وبين عمها الا انه عندما وصلته الرساله ارسل ابنه الاكبر سامى الى بنت اخوه التى تدعى سوزان، وكان هذا في الوقت المناسب ليحميها من الطرد من منزلها والجلوس فى الشارع وقد فعل كما اوصاه اخوه وأخذها معه إلى منزله لكى تعيش معه هو عائلته وكان لديه ولدان الأصغر يدعي سعيد، والأكبر يدعي سامي وكان اسم زوجته شاهيناز وهم كانوا الشخصيات الاساسيه في مسلسل اليتيمة.

ولكن تحدث الكثير من الكوارث التي تعرضت لها سوزان فى مسلسل اليتيمة وليس من عائلة عمها فقط، ولكن ايضا يحدث لها صدمه قويه تاتى لها من حيث لا تدري، وهو اتيان أحد الشبان الذين كانوا يحيون فى نفس القريه التى كانت سوزان تعيش فيها ويحاولوا مطاردتها.
ولكن الصدمه الكبري التى تحدث فى مسلسل اليتيمة فى منزل عمها هى وقوع ابناء عمها سامى وسعيد في غرام تلك الفتاة وتشعر امراءة عمها بالغيرة الشديده اتجاه سوزان والحقد عليها وتحاول ان تحرض عمها ضدها لكى تحافظ على كيان اسرتها واولادها الذين احبوا نفس البنت وقد شعرت شاهيناز ان سوزان ستدمر لها عائلتها وكل هذه الاحداث كانت فى مسلسل اليتيمة.
وقد كان مسلسل اليتيمة من سيناريو الكاتبة الكبيره “مريم جول”، وايضا من إخراج المخرجة الشابه “فريدة كايتان”، وبطولة كل من نجمة تركيا الشهيرة “جيزام كاراجا” التى كانت تلعب دور الفتاه اليتيمة التى تدعى “سوزان” والنجم القدير “مراد خان” الذى قام بدور عم سوزان فى مسلسل اليتيمة، والنجمة المتألقه “سيدا أكمان” وهى التى لعبت دور شاهيناز، وقد تم عرِض مسلسل اليتيمة في اكثر من بلد خارج تركيا وقد حقق شهره كبيره، والان قد بدا عرض مسلسل اليتيمة على قناه mbc 4 ، ابتدائا من شهر إبريل 2015.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *