مسلسل فوبيا من أقوى المنافسين في مسلسلات رمضان 2017.

بوستر فوبيا

تألق الفنان خالد الصاوي في سباق رمضان الماضى بمسلسل هي ودافنشي ولاقي نجاح مشهود والان نجده يطل لنا في هذا العام للتنافس في مارثون مسلسلات رمضان 2017 بمسلسل فوبيا والذي سيقدم فيه بطولة رائع ومختلفة لم يقدمه في تاريخه الفني من قبل، حيث يعرض قضايا كثيره ومختلفة يواجهها مرضي الفوبيا وكيفية تعاملهم مع المجتمع، ويدور المسلسل في ترتيب درامي شيق سنشاهده في الموسم الرمضاني 2017.

ويعاون في بطولة مسلسل فوبيا مع الممثل الكبير الباهر خالد الصاوي نخبه بارعه من الممثلين المتمكنين ومنهم البطله ايتن عامر والفنان  طارق عبد العزيز والممثل احمد عبدالله محمود والنجمة الجميلة ماريهان حسين والفنانه مي القاضي ومجموعه رائعه من النجوم، وألف مسلسل فوبيا المؤلف المعروف بأعمالة الاستاذ طارق بركات لكي ينافس مع  باقي مسلسلات رمضان 2017 وقام باخراجه عادل الاعصر.

وتحكى لنا مشاهد مسلسل فوبيا عن مصابي مرض الفوبيا وطرق تعرضهم لمشاكل كثيره واصرارهم علي تغلبهم علي المرض، والمشاكل التي يواجهونها من من يقيمون معهم، ونظرة الافراد  لهؤلاء المرضي ، ويقدم النجم خالد الصاوي الشخصيه المحوريه في مسلسل فوبيا وذلك بعد النجاح الكبير الذي وصل له في المرثون الرمضاني لعام 2016 في مسلسل هي ودافنشي امام الجميله ليلي علوي وقد اجتهد البطل المتجدد خالد الصاوي في ادائه للعمل لكي ينافس بشده مع باقي مسلسلات رمضان 2017.

وقد بتدأ التحضير لمسلسل فوبيا في شهر يناير 2016 بعد ان استقر علي مبدعين القائمين على المسلسل واختيار النجوم لاداء الادوار الموجوده في المسلسل بعنايه كبيره، وقد تم الاتفاق علي ان يتم تصوير المسلسل في مدينة الاسكندريه ومحافظة شرم الشيخ، وانهي عمال الديكورات كل الكادرات المطلوبه للعمل فى المسلسل حتي يتم انهاء تصوير كل مشاهدة  بدون توقف وهذا قبل البدء رمضان لكي يسابق  وبجداره خلال  مسلسلات رمضان 2017.

ويندرج مسلسل فوبيا تحت الايطار الدرامي المشوق حيث يتضمن المسلسل اشخاص كثيرين يعانون من تعب الفوبيا ولكن في مجالاته  العديده، فمنهم من يعاني من فوبيا الظروف الاجتماعية ومنهم فوبيا الزمن ومنهم من يخاف من الايام التاليه ومنهم من يعاني من فوبيا المناطق المرتفعه وغير ذلك من انواع الفوبيا المتعدده.

ويقدم البطل القدير خالد الصاوي فى مسلسل فوبيا دور شخص متميز جدا يعمل كمساعد لاحد الوزراء ويمتاز بالكثير من الصفات الممتازه والرائعة وهو ابن رجل شرطة تعرض للشلل بسبب اخلاصه في عملة حيث اصيب برصاصات خائنه وصار قعيد بسببها. وتؤدي الممثله الجميلة ميريهان حسين بتجسيد دور زوجة الفنان خالد الصاوي وتساعده دائما في كل ظروف حياته، ويعد مسلسل فوبيا من الاعمال النادره في مسلسلات رمضان 2017 التي تقوم بعرض حياة مرضي الفوبيا وتأستضامهم بالعديد من المشاكل مع المجتمع وكيفية مقابلة المجتمع لهم.

وقد ازدادت الاقاويل عن توقف مسلسل فوبيا وانه سيقف فتره طويله بسبب حدوث فجوة ماديه تهدد بعدم استكمال التصوير ولكن كاست العمل بالمسلسل يحاولوا  بكل قوه ليتغلبوا علي هذة الظروف الصعبه  التي يتعرضون لها لتكميل تصوير باقي أجزاء المسلسل حتي يتم تشخيصه مع مسلسلات رمضان 2017.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *